متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 30 أكتوبر 2015 22:58    طباعة
"النعمة"
قراءات يومية

"النعمة"

·         هي كل شيء في قلب الآب نحو نفوس المساكين والبائسين والزناة والعشارين نظير زكا والسامرية. لقد نزلت إليهم النعمة وعملت في هذه الأراضي العطشى لتفيض من قلوبهم أنهار ماء حي.

·         هي جود وإحسان لمَن يستحق الغضب والدينونة. عندما جاء المملوء نعمة أخذ كل ما لنا (الذي نستحقه نحن)، وأعطانا كل ما له (الذي لا نستحقه نحن) فنلنا بالصليب الرضى والرحمة والعفو.

·         النعمة هي صيدلية السماء المملوءة بالدواء لكل مَن عنده داء. وكل مَن صرف منها نال الشفاء، وعاش في هناء، واستراح من العناء ينتظر الرب الحبيب من السماء.

·         عملت النعمة في قلوب الأشقياء فصاروا أشقاء. والبُعداء والأعداء أصبحوا أحباء من عائلة السماء. وما زالت تفتح باب الرجاء للبؤساء وتصل بهم إلى السماء.

·         هي غمر الحُب العميق، وعواطف القلب الرقيق لكل مَن ضل الطريق، ولم يجد مُحبًا أو صديقًا. فيسوع له نعم الرفيق.

فيا لهــا من نعمــةٍ                          تفيضُ بالإحـسانْ

إنَّ ونحـــن هكـــذا                           لنــا هنـــا مكـــانْ       

 

خدمات الكنيسة