متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 31 أكتوبر 2015 19:24    طباعة
حصن الخلاص
قراءات يومية

"أليس أنا الرب ولا إله آخر غيري؟ إله بار ومخلّص. ليس سوايَ. التفتوا إليَّ واخلصوا يا جميع أقاصي الأرض، لأني أنا الله وليس آخر" (إشعياء45: 22،21).

نظرة واحدة بالإيمان لله المخلَّص، كافية لنوال الخلاص الأبدي. نظرة! ما أبسطها! فهي ليست مسألة: افعل، أو اعمل، أو صلِ، أو اشعر، كلا. إنها بكل بساطة نظرة إيمان، وماذا بعدها؟ خلاص، حياة أبدية!

نعم، ويجب أن يكون كذلك لأن الله هو المخلَّص، وهذه الكلمة الثمينة البسيطة "التفتوا" توضح هذا تمامًا. فكل شيء أحتاجه مُعدّ هناك لي، ونظرة واحدة مني كافية لحصولي عليه إلى الأبد. فهي ليست مسألة اليوم أو الغد، ولكنها مسألة أبدية.

إن حصن الخلاص الذي يستطيع المؤمن أن يتحصَّن به، قد بناه الله نفسة؛ الله المخلَّص، بناه على الأساس الراسخ لعمل المسيح الكفاري، ولن تستطيع قوة في الأرض، أو في الجحيم أن تزحزحه "..هأنذا أضع في صهيون حجر زاوية مختارًا كريمًا، والذي يؤمن به لن يُخَزي" (1بطرس 6:2؛إش26:28).

 

 

خدمات الكنيسة