متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 01 نوفمبر 2015 19:25    طباعة
"لأن الله يحضر كل عمل إلى دينونة"
قراءات يومية

"فلنسمع ختام الأمر كله. اتق الله واحفظ وصاياه لأن هذا هو الإنسان كله. لأن الله يُحضر كل عمل إلى الدينونة على كل خفي، إن كان خيرًا أم شرًا" (جامعة 12: 14،13).

لقد اختبر الواعظ (الجامعة) الحكيم، وفحص كل ما يتعلَّق بالزمان، وكان تقريرة: "باطل الأباطيل. الكل باطل" (جامعة 2:1). "الكل ياطل وقبض الريح، ولا منفعة تحت الشمس" (جامعة 11:2). وقد وصل في الختام إلى هذه النتيجة: أن ما هو خير للإنسان هو تقوى الله وحفظ وصاياه (جامعة 13:12). لماذا؟ "لأن الله يُحضر كل عمل إلى الدينونة" (جامعة 14:12).

عزيزي القارئ. هل أنت مستعد أن تواجه الله الأزلي الأبدي الذي لا يتغير، يحكم على أعمالك وتصرفاتك؟ ليتك تُقبل إلى الرب يسوع وتؤمن به مخلَّصًا فيغفر لك خطاياك ويمنحك الحياة الأبدية، وبذلك يمكنك أن تتقي الله وتحفظ وصاياه، وهو حتمًا سيكافئك على ذلك.

لم يُعطنا الناس شيئًا، لذلك نحن لسنا تحت التزام أن نقدَّم لهم حسابًا عن شيء، أما الله فهو الذي اعطانا كل شيء، لذلك نحن تحت التزام لأن نقدَّم له حسابًا عن كل شيء.

 

 

خدمات الكنيسة