متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 06 ديسمبر 2015 20:21    طباعة
حمل الله
قراءات يومية

"هوذا حَمَل الله الذي يرفع خطية العالم! (يوحنا 29:1).   

حسب عادات أهل "التِبت"، وحسب الديانة البوذية، يُعتبر القتل من أكبر الخطايا  سوءًا للإنسان أو الحيوان،  ولذلك رفضوا رسالة الإنجيل في فكرة تضحية الله بابنه الحبيب للتكفير عن خطايا الجنس البشري.

ألحَّ الأطفال في هذا البلد على الرعاة أن يُعيدوا عليهم قصة الفخ الذي نصبوه للذئب، وكيف تم حفر الجُب، ووقع اختيارهم على أحد الحملان لإنزاله في هذا الجُب، وكان صوت ذلك الحَمَل يجذب الذئب إلى الحفرة، فوقع فيها وتم رجمه بالحجارة، فصرخ الصبي "توربو" قائلاً لهم": كيف تسمحون بذلك، وديانتنا تحرَّم القتل؟ فردَّ والده: كان يجب قتل الذئب، وإلا فتك بالقطيع كله.

رَّد الصبي: وماذا عن الحَمَل؟ رَّد الوالد: لقد مات حَمل واحد لينقذ الآخرين. مات الحَمَل لينقذ باقي القطيع من خطر الذئب.

عزيزي .. لقد مات المسيح حَمَل الله لينقذ النفوس المسكينة من قبضة إبليس وشراسته، وكلَّفه ذلك أن يُساق كشاةٍ إلى الذبح، ويكون كنعجة صامتة أمام جازيها. ألا تقدَّره وتقبله بديلاً عنك، فتنجو من فخ إبليس إلى الأبد؟

 

خدمات الكنيسة