متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 18 ديسمبر 2015 17:25    طباعة
"ليس إلى الجحيم بل إلى الرب يسوع"
قراءات يومية

"أرسل كلمته فشافهم، ونجاهم من تهلكاتهم" (مزمور20:107).

سأل بحار صديقه، وكان مؤمنًا: هذه آخر مرة أتقابل معك ثم أذهب إلى جهنم. قال صديقه المؤمن: ولماذا إلى جهنم؟ إن لك فرصة أن تحتمي في المسيح المخلَّص. وشرح له عن محبة الله وعن الخلاص الذي يقدَّمه للخطاة عن طريق الإيمان بالرب يسوع، وبموته الكفاري على الصليب، فيخلصون على غفران خطاياهم وتكون لهم الحياة الأبدية.

تأثر البحّار من هذا الكلام وقال لصديقه: إنه يعاني من مرض شديد منعه عن العمل، وقد قابله الآن بعض فحص بالأشعة، وستُجرى له عملية خطيرة بعد أسبوع. شجعه صديقه المؤمن أن يطرح خطاياه على الرب ويسلَّم نفسه إليه. ووعده أن يزوره بالمستشفى.

وبعد أيام قليلة حضرت ممرضة من المستشفى وأعطت للصديق المؤمن ورقة مكتوب فيها: "ليس إلى الجحيم بل إلى الرب يسوع". وقالت المُمرضة: إن البحّار قد أعطاني هذه الرسالة قبل رقاده لكي أوصلها لك إذا لم تنجح العملية. وأنه قبل رقاده مباشرةً قَبِل الرب يسوع كالمخلَّص بالإيمان والتوبة، وانطلق بفرح القلب.

 

 

خدمات الكنيسة