متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 10 مارس 2016 16:06    طباعة
ليس مثل الله
قراءات يومية

ليس مثل الله يا يشورون .. الإله القديم ملجأ والأذرع الأبدية من تحت (تثنية 33: 27،26)

يعقوب عند موته، وكان شيخًا متقدَّمًا في الأيام وقد بلغ 147 سنة، تذكَّر أمانة الله الذي ظهر له في لوز وباركه قبل سبعين سنة، وتذكَّر يده المُنعِمَة التي حفظته عَبْر السنين، وأنه حقق كل ما وعده به. وشهد عن الله الذي رعاه منذ وجوده إلى هذا اليوم، الملاك الذي خلَّصه من كل شر (تكوين48).

وموسى في نهاية حياته وهو ابن مئة وعشرين سنة، وهو يودَّع الشعب: "ليس مثل الله يا يشورون ... الإله القديم ملجأ والأذرع الأبدية من تحت" (تثنية33).

ويشوع بعده وهو ابن مئة وعشر سنين، شهد عن أمانة الله الذي كان معه، وكيف أنه لم تسقط كلمة واحدة من جميع الكلام الصالح الذي تكلَّم به الرب عن إسرائيل، بل الكل صار (يشوع24).

عزيزي  .. عندما يمضي كل شيء، سيبقى الرب بكل حلاوته يزداد لمعانًا أمام عيوننا، وستبقى كلمته ومواعيده هي مصدر العزاء والسلام كلَّما نلهج فيها، وسيبقى ما فعل الله هو الشيء الرائع الذي يُبهِج قلوبنا ويُنعش أرواحنا لنهاية الطريق.

 

خدمات الكنيسة