متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 25 مارس 2016 19:06    طباعة
انتظر الرب
قراءات يومية

"انتظر الرب. ليتشدد وليتشجع قلبك، وانتظر الرب" (مزمور14:27) 

عندما نتعلَّم أن ننتظر إرشاد الرب في جميع الأمور، نختبر القوة التي تُمكَّن من السير الثابت المتواصل مع الله.

إن الكثيرين منَّا تعوزهم هذه القوة، والله على استعداد أن يمنح القوة اللازمة لتتميم مشيئته في كل شيء. وفي الانتظار والتمسُّك الشديد بإرشاد الله سر القوة، وأية خطوة تنحرف عن طريق الطاعة يكون فيها صرف الوقت والمجهود عبثًا.

وهل تكون الحياة لشخص اضطر أن يقف بينما يرى كل شيء حوله يتحرَّك، نوعًا من الفشل؟ كلا. إن في انتظار الرب بالهدوء كل الخير للمؤمن "بالرجوع والسكون تخلصُون. بالهدوء والطمأنينة تكون قوتكم" (إشعياء15:30).

ولا شك أن سكون المؤمن أصعب عليه كثيرًا من حركته وسط تيار الحياة حوله، لأن السكون يتطلَّب شجاعة وقوة أعظم. وما أجمل أن يُرَى المؤمن هادئًا، واثقًا في إلهه، منتظرًا أمره العلوي بالحركة في وقتها الصحيح! في هذا سرور قلب الله وفائدتنا أيضًا. ليتنا بنعمته نحرص على أن تكون حركاتنا وسكناتنا حسب إرادته، فتتم في حياتنا أفكاره وأغراضه المقدسة الصالحة.

 

خدمات الكنيسة