متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 24 جوان/يونيو 2016 19:44    طباعة
هو يعتني بكم
قراءات يومية

"مُلقين كل هّمِكم عليه، لأنه هو يعتني بكم" (1بطرس7:5)

ليس من طريق مؤكد للراحة، أكثر من أن نحوَّل إلى الرب يسوع كل هموم الحياة، واثقين من أنه يستلم في الحال كل ما نسلَّمه له، كما أنه لا بد أن يفعل لنا الأفضل لكي يتمجَّد اسمه.

"لأنه هو يعتني بكم" .. إن استطعنا أن نُسلَّم كل الأمور للرب، فإننا لا بد أن نجد أنه عمل أكثر جدًا مما نطلب أو نفتكر (أفسس20:3). إن كان هناك صديق، حكيم، قوي، مُقتدر جدًا، قد تعهد بتسوية مشكلة تربكني، وأنا أثق فيه ثقة كاملة، وهو أكّد لي بأنه قادر على تسويتها، فلماذا أستمر في الانزعاج؟ ينبغي أن أعتبر بأن المهمة قد تمَّت، طالما كان هو قد استلمها.

عزيزي المؤمن .. إن قلب الله الرحب يمتلئ اهتمامًا بكل ما يعنيك. هو يعتني بك جدًا لدرجة أنه يصغي لأقل تنهداتك وأنّاتك وسط أصوات الموسيقى السماوية، وتسبيحات الملائكة،  وهو يري كل احتياجاتك ورغباتك قبل أن تعبَّر عنها، أو حتى تشعر بها. فليتنا نثق فيه، ونطرح كل همومنا عليه.

 

 

خدمات الكنيسة