متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 22 جوان/يونيو 2016 20:07    طباعة
أعظم عطية
قراءات يومية

"شكرًا لله على عطيته التي لا يُعبَّر عنها" (2كورنثوس15:9)      

يعيش كثير من الناس تحت تأثير أن الله يُطالب بقائمة طويلة من الأعمال علينا أن نعملها. لكننا نتعلَّم من العهد الجديد أن الله أعطى أولاً، قبل أن يتوقع أي شيء من الإنسان. وماذا قدَّم؟ لقد أعطانا الله أعظم عطية هي ابنه يسوع المسيح. ابنه الوحيد. ولقد باركنا فيه بكل بركة روحية في السماويات، فأصبح لنا في المسيح: مصدر فرح دائما لقلوبنا، ويقين لأرواحنا. سلام كامل  للضمير. الحق أن نُدعى أولاد الله. ولنا أيضًا اليقين في المستقبل أن لنا ميراثًا سماويًا مع المسيح سيدنا.

عزيزي القارئ .. إن كنت لم تقبل الابن وفيه هذه الهبات للآن، فالله يدعوك شخصيًا .. ولكن اعلم أن هناك تاريخ انتهاء لهذه الدعوة، عندما يأتي المسيح ثانية ليأخذ مفدييه، الله فقط يعرف هذا الميعاد. ليتك تقبله الآن.

فهل يا قومُ من حُبَّ                                                 نظيــرُ ذلـك الحُــبَّ

بــرغمِ الشرَّ والبُعــدِ                                                 لأجلي ماتَ بالصلبِ

تعالوا واشهدوا الحُبَّ                                                وذوقوا وانظروا الربَّ

إلى الحياةِ يـدعوكمْ                                                فلبُّـوا وافتحـوا القلبَ

 

خدمات الكنيسة