متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 06 جويلية/يوليو 2016 14:18    طباعة
"إرحمني"
قراءات يومية

"فنادى وقال .. ارحمني .. لأني مُعذب في هذا اللهيب (لوقا 24:16) ويصعد دخان عذابهم إلى أبد الآبدين" (رؤيا 11:14)      

إن تعليم المسيح في لوقا 16: 19-31 يُرينا أنه عند الموت تذهب أرواح غير المؤمنين مباشرة إلى موضع عذاب "مات الغني أيضًا ودفن، فرفع عينيه في الجحيم وهو في العذاب"، وتظل هناك في حالة إدراك تام حتى قيامة الأشرار  ليظهروا أمام العرش العظيم الأبيض (رؤيا20: 11-15) ويدانوا بحسب أعمالهم، ثم تُطرح أجسادهم وأرواحهم، مع الموت والهاوية، في بحيرة النار (رؤيا14:20).

إن كلمة "عذاب" معناها "تألم الجسد أو العقل". وعذابات العقل ستشتد وتزداد بتذكر أفعال الخطية، وتذكر صلوات الأصدقاء المؤمنين والكرازة بالإنجيل. وتذكر رفض توسلات المخلص الملحة  وقرعاته على باب القلب. وهناك ستكون أفكارك عن سعادة أولئك الذين في محضر المسيح، وعن نقاء وهدوء جو السماء، وعن الراحة والقداسة هناك. إن هذه الأفكار ستُعذَّب النفس الهالكة، كما أن الاستلام لسلطان الخطية وللشهوات الجسدية ولعشراء السوء، كل هذا سيعمل على تعذيب النفس إلى الأبد.

 

خدمات الكنيسة