متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 10 جويلية/يوليو 2016 19:01    طباعة
هو الرفيق
قراءات يومية

"أيضًا إذا سرتُ في وادي ظل الموت لا أخاف شرًا، لأنك أنتَ معي" (مزمور4:23)

إننا نعبر في برية طابعها العام هو الألم. والرحلة مع أنها قصيرة، فهي عبر وادي البكاء. وكلنا نذرف الدموع ونتجرَّع الألم بسبب الظروف المعاكسة التي نواجهها في رحلتنا نحو السماء، خاصةً فراق الأحباء. والإشارة الأولى في الكتاب المقدس للبكاء ارتبطت بالموت (تكوين16:21). كذلك الإشارة الأخيرة (رؤيا4:21). ولا شك أنه أصعب صور التجارب.

وإلى أن يأتي الرب، فهو الرفيق الذي يعزينا ويواسينا ويجدَّد عزمنا في المسير.

ونحن نحصل على التعزية والتشجيع من خلال قناعات راسخة يتركها الرب في أعماقنا، تلك التي أرساها لنا الكتاب المقدس، فغيَّرت معاني الحياة عمًا هو راسخ في أذهان الناس. فقد أبطل مخلَّصنا "الموت، وأنار الحياة والخلود" (2تيموثاوس 10:1)؛ بمعنى أنه أزال رُعبه ورهبته، ولم يعد له سطوة أو سلطان علينا بعد أن كسر شوكته بقيامته المجيدة، ضامنًا قيامة جميع المؤمنين لحظة مجيئه. فالموت انتصار وليس انكسارًا، وبه نخلع هذه الخيمة القابلة للفناء، لنلبس مسكنًا سماويًا مجيدًا، بيتًا غير مصنوع بيد أبديًا عند مجيء المسيح.

 

 

خدمات الكنيسة