متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 12 جويلية/يوليو 2016 20:39    طباعة
مراحمة في كل صباح جديدة
قراءات يومية

"يوقظ كل صباح، يوقظ لي أُذنًا، لأسمع كالمتعلِمين" (إشعياء 4:50)

أعزائي .. دعونا نتأمل ذلك الشخص الفريد الذي كان يذهب في الصباح باكرًا جدًا إلى مكان خلاء ليصلي. ألا تكون دهشتنا عظيمة ونحن نرى المالك لكل شيء خالق أقاصي الأرض، جاثيًا في الصلاة لإلهه وأبيه كل صباح؟! لقد كان هنا على الأرض الإنسان الخاضع المطيع الذي ترك لنا مثالاً لنتبع خطواته. 

هل نعرف حلاوة تلك اللحظات التي تقضى في فجر اليوم في الانفراد عند قدميه؟ عندما يكون كل شيء في سكون حولنا، هل اعتَدنا أن نأتي إلى الماء الحي عند "بئر الحي الذي يُرى"، وأن نتذوق مراحمه التي هي جديدة في كل صباح؟ هناك ونحن مُنفردون نسمع صوته في صفحات الكتاب المقدس الذي أعطاه لنا، نتعلَّم أن نعرفه ونتأمله، ونتعلّم منه لكي نعكس في الساعات التالية بعض الصفات التي يعطينا الروح القدس أن نكتشفها في هذا الشخص العجيب.

سيدي نفسي لديكْ                                              عند مـوطـئ قدميكْ

وحياتي في يـديــكْ                                                فهـيَ منــكَ وإليــكْ

ربي هبني أن أراكْ                                                 كي أسيرَ في خُطاكْ

أنتَ ربـي لا سواك                                                  بُغيتـي نيــلُ رضــاكْ 

 

خدمات الكنيسة