متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 15 جويلية/يوليو 2016 20:07    طباعة
دم المسيح
قراءات يومية

"عالمين أنكم افتديتم ... بدم كريم، كما من حَمَل بلا عيب ولا دَنس، دم المسيح" (1بطرس 1: 19،18)

إن ثمن فدائنا غالٍ جدًا لأنه "بدم كريم، كما من حَمَل بلا عيب ولا دَنس، دم المسيح" الدم هو حياة كل جسد، والحياة هي أثمن ما يمتلكه الإنسان حياته، وأسمى هبات الله. وحين يُقدَم الإنسان حياته، فقد قدَّم كل ما لديه، وفعل كل ما يمكن عمله. وحين يُذكَر الدم مُقترنًا ببذل الحياة، فهذا يعني تضحية أعظم مصحوبة بآلام شديدة.

ومن الأهمية بمكان أن نُشير إلى أن موت المسيح لم يُدبَّر عقب سقوط الإنسان، لكنه كان في تدبير الله قبل تأسيس العالم، قبل أن تولد الجبال، وقبل أن توضع النجوم في أفلاكها، كان في فكر وقصد الآب أن يكون ربنا يسوع المسيح هو الحَمَل المذبوح "معروفًا سابقًا (أو مُعيَّنًا من قبل) قبل تأسيس العالم، ولكن قد أُظهِر في الأزمنة الأخيرة من أجلكم" (1بطرس 20:1). فيا لروعة النعمة!!

ينبوعُ جُودٍ من دم الفادي جرى

                               من جسم يسوع الذي يُحيي الورَى

وكــل مـــَن فيـــهِ اغتسَــل

                              تنقـــــــى بـــــــدم الحَمَـــــــــلْ   

 

خدمات الكنيسة