متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 15 سبتمبر 2016 12:40    طباعة
"باب الرحمة"
قراءات يومية

"الله الذي هو غني في الرحمة .. ونحن بعد أموات بالخطايا أحيانا مع المسيح" (أفسس2: 5،4)

لو لم يكن الله رحيمًا، ما خلصَ إنسان واحد في هذا العالم. لا يمكن أن يجد أي شخص ملجأ إلا عن طريق باب الرحمة. إن هذا الباب، دون سواه، يُفتح لأردأ الخطاة الذين يشعرون بعدم الاستحقاق. ولا يجد فيه الخاطئ مُجرد حمى، بل يجد الله قلبه المملوء بالمحبة التي لا حد لها. إلى هذا الباب يهرب كل خاطئ، فيحتمي فيه من الدينونة والغضب والهلاك الأبدي. وإذ يدخل منه ويفرح بأمنه، يعرف أنه داخل البيت؛ كل من فيه أولاد الله المحبوبون.

إن قلب الله هو الحمى الحقيقي للإنسان. هذا القلب الفائض بالمحبة لكل إنسان بعيد عنه، فعندما يقبل بالإيمان، ينال غفرانًا لجميع خطاياه. كما يجد فيه ما يُطمئنه من جهة كل ما يصادفه في غربته في هذا العالم إلى أن تنتهي الغربة ويدخل إلى بيت الآب في السماء.

وما زال هذا الباب، باب الرحمة، مفتوحًا. ليتك تنتهز الفرصة عزيزي القارئ، وتأتي إليه قبل فوات الأوان.

إن تأخـرتـــم حتـــى                                                تستـحقوا الاقتــراب

فـــاعلَموا أنكُــمُ لــن                                                تَجــدوا للـقُرب بــاب    

 

خدمات الكنيسة