متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 22 سبتمبر 2016 12:29    طباعة
"تعالوا إلي"
قراءات يومية

"تعالوا إليَّ يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال، وأنا أريحكم" (متى 28:11).

أليس في المسيح فرح وسلام وخلاص تام لكل مَنْ يُقبل إليه؟ ليتك يا عزيزي تُلبي دعوته وتُلقي بنفسك في حصنه، وتتوب توبة صادقة لا عن خطية واحدة، بل عن جميع الخطايا.

أما سمعت ما يُقال عن ذلك النوع من الخفافيش الذي يعيش في البلاد الحارة، ويُطلق عليه اسم الخفاش المصَّاص. تأمل ماذا يفعل، إنه يقف على جسم فريسته ويحرك جناحيه عليه كمروحة فتشعر بالراحة والهدوء، بينما يمتص دماءها وهي في سُبات عميق، وهذا هو السلام الكاذب الذي يضعه الشيطان أمامك، بينما هو يقودك إلى الهاوية والدمار (إرميا 14:6).

عزيزي القارئ.. دعني أُحذرك، أنك إذا بقيت في الخطية تذخر لنفسك غضبًا في خزانة ممتلئة ستتفجر دفعة واحدة فتؤدي بك إلى التهلكة، وتُحدرك إلى جهنم، وليس أمامك من مهرب.

ها يسوع، حَمَل الله الوديع، ينادي قائلاً: "تعالوا إليَّ يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال، وأنا أريحكم". فها الفرصة مؤاتية، فاغتنمها وأقبِل إليه حالاً، فتنل الراحة من حِمل الخطية.

الـرب قـد قـالَ أقبِلوا                                                          إلــي إني أُريحُكمْ

فأسرعوا كي تُظللوا                                                         بِطلــــهِ الظليـــــل

 

خدمات الكنيسة