متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 16 مارس 2017 14:21    طباعة
"السعادة"
قراءات يومية

"السعادة الحقيقية بالحق المُعلن"

لا توجد سعادة وراحة في ما هو غير مضمون. والطريقة الوحيدة التي بها نحصل على السلام في وسط الأمور غير المتيقنة، هي أن نعرف شخصًا يهمه أمرنا، ويكون له سيطرة كاملة على كل شيء ويستخدم قوته لصالحنا، حتى يمكننا أن نترك بثقة كل شيء بين يديه. ففي أيامنا هذه توجد أمور كثيرة لا يستطيع الإنسان أن يجد لها إجابة، مثل ما معنى الحياة؟ هل نجن مجرد لعبة في يد القدر نسير رغمًا عن أنفسنا ولا نستطيع أن نعرف مصيرنا؟ هل هناك خالق لا يُحد عِلمه، يهتم بنا؟ هذه الأسئلة وكثير غيرها تُحير عقول الكثيرين وتملأهم بالشكوك والقلق. فمن أين نحصل على جواب مضمون؟ إن تحولت إلى الفلاسفة والعلماء لا تجد إلا مجموعة من النظريات المتناقضة التي تقود أكثر للحيرة.

إذن أين نجد إعلانًا مضمونًا عن الحق؟ لن تجد سوى جوابًا واحدًا وهو الكتاب المقدس، كلمة الله المنزهة عن الخطأ. إنه الكتاب الوحيد الذي له قوة مُجددة عجيبة في قارئيه. لم يسجل المختصون في العالم تقريرًا عن أي كتاب في تأثير للخير مثل الكتاب المقدس. في هذا الكتاب فقط تجد الحق مُعلنًا بأمور يقينية. ليتك تقرأه يا عزيزي كي تسعد بمعرفة الحق.

 

خدمات الكنيسة