متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 23 مارس 2017 13:35    طباعة
"الصلاة"
قراءات يومية

"مُصلين بكل صلاة وطلبة كل وقت في الروح، وساهرين لهذا بعينهِ بكل مواظبة وطِلبة" (أفسس 18:6)

تُشكل الصلاة قطعة هامة لها مكانتها المُتميزة في سلاح الله الكامل المذكور في أفسس 6. ولنا في أبفراس مثال يوضح أن الصلاة تُشكل أحد صور الحرب الروحية، فيَرِد عنه في كولوسي 12:4 ".. محاهد كل حين لأجلكم بالصلوات".

كما أن الصلاة هي التعبير الإيجابي عن المبدأ الأساسي في الحرب الروحية وهو الاعتماد على قوة الرب. فليست للمؤمن قوة لمقاومة إبليس والثبات في الصعوبات سوى في التمسك بالقدرة الإلهية التي وحدها تستطيع ذلك.

وفي افتتاحية الحديث عن سلاح الله الكامل نجد القول: "تقووا في الرب وفي شدة قوته" (أفسس 10:6). فإذا أرادا المؤمن أن يكون مُنتصرًا فليرتم على الرب تمامًا شاعرًا بضعفه.

أنـت لـــي يـــا رجــــايْ                                                      أنت حصـني وفيكَ احتِمايْ

أنـت لـــي يـــا رجــــايْ                                                      أنتِ حصني وفيكَ احتِمايْ

قد تعــلَّق بي كــل حينْ                                                     فلــــذاكَ لــــهُ أســـتجيب

معهُ أبفى بطول السنينْ                                                     وأُريــه خلاصــي العجيـبْ

 

خدمات الكنيسة