متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 03 فيفري/فبراير 2018 11:38    طباعة
"كلمة قدرته"
قراءات يومية

"حامل كل الأشيلء بكلمة قدرته" (عبرانيين 3:1)

"يُعلق الأرض على لا شيء" (أيوب 7:26)

-         عندما يبني الناس ناطحات السحاب يحفرون عميقًا جدًا في الأرض ليجدوا اساسًا صلبًا. ولكن الأرض التي تحمل كل ناطحات السحاب وكل منشآت الإنسان علقها الله على لا شيء. يقول العلماء إنه قد إمكنهم إيجاد وزن الأرض، ولا شك أنه وزن هائل جدًا.       

أفليس عجيبًا أن يكون كل هذا الثقل معلقًا على لا شيء؟ وإذا كانت الجبال التي لا تتزعزع بل تثبت إلى الدهر، والمحيطات العظيمة مع الأرض الصلبة التي تحت أقدامنا، كلها معلقة على لا شيء، هل أشعر أنا أني معرض للسقوط، "والأذرع الأبدية من تحت"؟؟!!

-         "يا لَعمق غنى الله وحكمته وعلمه! ما أبعد أحكامه عن الفحص وطرقه عن الاستقصاء! (رومية 33:11). 

أعزائي .. لا يفتكرن أحد أنه قادر على تفسير كل معاملات الله معه عن فهم وإدراك صحيحين لفكرة السامي، لأن أحكامه أبعد عن أن تفحص، وطرقه أبعد عن أن تستقصي (أو نجد لها حدودًا)، فلنثق في علمهِ وحكمته. 

 

خدمات الكنيسة