عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الجمعة, 10 أوت/أغسطس 2018 10:49    طباعة
"ترس الإيمان"
قراءات يومية

"حاملين فوق الكل ترس الإيمان، الذي به تقدرون أن تطفئوا جميع سهام الشرير الملتهبة"(أفسس 16:6)

الإيمان هنا هو ملء الثقة في الله التي تعتمد على محبته وصلاحه وأمانته وكونه لحسابنا. والشيطان يهاجم النفس التي تشعر بحاجة إلى الله ليولد لديها الإحساس المرير بأن الله لا يهتم بها. لذلك نرى الرب يطلب لأجل بطرس لكي لا يفنى إيمانه على الرغم من سقطته المريعة، لكي لا يظن أن الله رفضه، وأنه ليس ثمة رجاء.

وسهام الشرير هي سطوة العدو على النفس عندما تطرح النفس عنها ترس الإيمان. ومعرفتا بالله، والثقة التامة غير المتزعزعة فيه هي نبع ومصدر كل قوة وطاقة. وكل جهود الشيطان لينال منها أو يضعفها، يطفئها ترس الإيمان. إن ثقتنا في الله تستريح على معرفتنا بالله كما أعلن لنا ذاته في شخص المسيح؛ معرفة نحصلها ونغذيها بواسطة نعمة وشفاعة المسيح.

 

اسمه برج حصين وآمن                                     للـــي يلـجـــأ لحـــماه

واللـي مـن قلبه يآمــن                                      يلقى في الرب النجاه