عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الاثنين, 03 ديسمبر 2018 11:54    طباعة
"كلمة الله"
قراءات يومية

"طريق وصاياك فهمني، فأناجي بعجائبك"(مز27:119)

الكتاب المقدس رابطة لا تنفصم عراها تربط نفوسنا بالله مباشرة، وقد أعطاه الله لنا لهذا الغرض. فبه نولد ثانية "شاء فولدنا بكلمة الحق"(يع18:1) وبدون ذلك ما كان يمكن أن نرى الله مطلقًا. وبه نهتدي وإلا فلا يمكن أن نكون في الحق أبدًا. وبه نتغذى وإلا فلا يمكن أن تكون لنا قوة روحية للارتفاع فوق الشر المحيط بنا.          

الناس يقاومون كلمة الله لأنها الحق. فلو أنها لم تصل إلى ضمائرهم ما كانت لهم حاجة إلى إجهاد أنفسهم في مقاومتها.

تحدثنا كلمة الله عن محبة ونعمة الله الذي بذل ابنه الوحيد لأجل الخطاة مثلي ومثلك لنخلص ونكون في شركة معه، ولكي نعرفه معرفة حقيقية عميقة ووثيقة، ولكي نتمتع به الآن، ونتمتع إلى الأبد. لقد بذله الله ليموت لأجل الخطاة مثلي ومثلك حتى تتطهر ضمائرنا تطهيرًا كاملاً لنتمكن من الوجود في حضرته بفرح بدون أي سحابة من الخوف أو التأنيب. إن وجودنا عن قريب في المجد في ملء الشعور بمحبته هو الفرح الكامل.