متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 08 أوت/أغسطس 2020 12:58    طباعة
"التقوى نافعة للأبد"
قراءات يومية

 «الرياضة الجسدية نافعة لقليلٍ، ولكن التقوى نافعةٌ لكل شيء»

(1تيموثاوس 4: 8)

قمت بزيارة أحد الشباب, ورأيت أن ساقه اليمنى مكسورة، فسألتهُ: ماذا حدث لك؟

فأجاب: كنت ألعب مباراة كرة القدم مع زملائي. وبعد أن صوَّبت هدف الفوز لصالح فريقي في نهاية المباراة، وإذا بالخصم يعرقل قدمي، فوقعت وكُسرت قدمي.  وأطلَق الحكَم صفارة النهاية ونُقلت إلى المستشفى, ولفوا رجلي بالجبس الأبيض لمدة 40 يومًا.

عزيزي .. إن الرياضة نافعة للجسد، لكن التقوى نافعة لكل شيء.  والرياضة الجسدية مرتبطة بزمن مُحدَّد، ونهايتها كأس ذهبي أو فضي، لكن التقوى نافعة للأبد، ونهايتها أمجاد مع المسيح، والتمتع بالسلام والفرح في الحياة الحاضرة.

وسألت الشاب: هل عندك استعداد لقبول المسيح قبل أن يُطلِق صفارة النهاية, فتخلُص وتفوز بالأبدية نظير اللص الذي فاز بالمسيح وذهب إلى الفردوس؟

فأجاب الشاب: نعم, وصلَّى معي صلاة التوبة والرجوع، فقلت له: أمامك الآن مباراة هامة جدًا وشعارها: أسعى نحو الغرض.

 

خدمات الكنيسة