متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 13 مارس 2021 15:23    طباعة
"ظهور المسيح"
قراءات يومية

«واَحسبوا أناة ربنا خلاصًا»

(2بطرس 3: 15)

لقد أتى المسيح مرة من ألفي عام، وصنع بنفسه تطهيرًا لخطايانا (عبرانيين1: 3) على أن القصة لم تنتهِ عند هذا الحد.  فسيأتي عن قريب مرةً ثانية، وسوف يُظهر قوته العظيمة، فما الذي منعه أن يفعل ذلك حتى الآن؟ .. الإجابة: ليس لعدم امتلاكه للقوة، بل ليعطيك فرصة للتوبة.

سوف يظهر المسيح من السماء، وسوف ينصهر هذا الكون المادي ويذوب!  

يُعلن لنا الوحي المقدس أن يوم ظهور المسيح ستذوب الجبال مثل الشمع (مزمور 97: 5)، لكن الأخطر من ذلك أنه في ذلك اليوم سيذوب لحم الأشرار، وتذوب عيونهم في أوقابها، وسيذوب لسانهم في فمهم  (زكريا 14: 12) ساعتها لن تفيدك التوبة، سيكون الوقت قد فات. وسيمضي الرافضون وغير المؤمنين إلى عذابٍ أبدي «ويصعد دخان عذابهم إلى أبد الآبدين» (رؤيا 14: 11).  ليتك تُسرع بالتوبة والإيمان، نحو ذاك الذي أتى من قمة مجده إلى الأرض ليبحث عنك، والذي مات فوق الصليب ليخلِّصك.

 

 

 

 

خدمات الكنيسة