متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 21 أوت/أغسطس 2021 15:44    طباعة
"يوشيا"
قراءات يومية

"كان يوشيا ابن ثماني سنين حين ملَك .. وفي السنة الثامنة من مُلكهِ إذ

 كان بعدُ فتى، ابتدأ يطلب إله داود أبيه"

(2أخبار 34: 1-3)

طلب الرب“ .. ما أجمل أن نطلب الرب! «اطلبوا الربَّ ما دام يوجَد.  ادعوهُ وهوَ قريبٌ» (إشعياء 55: 6).  والذي يطلب الرب لا يطلب شيئًا غيره.  وعندما نطلب الرب المُخلِّص يوجَد لنا مُخلِّصًا، ولمَّا نطلبه غافرًا آثامنا يغفرها لنا .. «وتطلبونني فتجدونني إذ تطلبونني بكل قلبكم.  فأُوجَد لكم» (إرميا 29: 13، 14).

لقد طلب يوشيا الرب وهو بعد فتى، مثل عوبديا «وكان عوبديا يخشى الرب جدًا».  كما طلب الرب وهو ملك.  كان يمكـن للعرش والغنى والمسؤوليات أن تحوْل بينه وبين الرب، ولكنه داس على كـل شيء وطلب الرب.

ولقد طلب يوشيا الرب في أحلك الأوقات والظروف.  فأبوه كان شريرًا جدًا، وكذلك جدّه منسى أيضًا.

وطلبَهُ بطريقة عملية، حيث عمل المستقيم في عيني الرب، وسارَ في طريق داود أبيهِ، وبعد أن طهَّر نفسه، طهَّر الأرض من كل الأصنام.

 

خدمات الكنيسة