متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 29 سبتمبر 2021 18:46    طباعة
"حِمل خطاياك"
قراءات يومية


  
   

«... إن كانت خطاياكُم كالقِرمز تبيَّض كالثلج»

(إشعياء 1: 18)

عزيزي القارئ .. ربما يمكنك أن تتأمل - في هدوء - في مجد الصليب.  لكن أمامك الآن فرصة مباركة، واذكر أنها معروضة عليك كما أنت، فإن المسيح الذي مات على الصليب فيه الكفاية لتسديد حاجات أشرّ الخطاة، وإراحتهم من أثقالهم.  «لأنه هكذا أحبَّ الله العالم حتى بذلَ ابنَهُ الوحيد، لكي لا يهلِكَ كل مَن يُؤمِنُ بهِ، بل تكونُ لَهُ الحياة الأبدية» (يوحنا 3: 16).  ومكتوب أيضًا «وبهذا يتبرَّرُ كُلُّ مَن يُؤمنُ مِن كل ما لم تقدِرُوا أن تتبرَّروا منهُ بناموس موسى » (أعمال 13: 39)، وأيضًا «إن كانت خطاياكم كالقرمز تبيَّض كالثلج». 

عزيزي .. إن كنت مُثقلاً بحِمل خطاياك، تعال إلى ذاك الذي بدافع المحبة أتى لكي يُريحك، ومات على الصليب ليحمل حِمل خطاياك، وينوب عنك أمام عدالة الله.

ليتك تغتسل، عزيزي، في ذلك الدم الذي يُطهِّر من كل خطية.

 

 

 

 

 
 
 

خدمات الكنيسة