متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 17 نوفمبر 2021 14:53    طباعة
"الرَّجُل الأمين"
قراءات يومية

 

     "أما الرجل الأمين فمَن يجدهُ؟"

(أمثال 20: 6)

لغة سفر الأمثال هي لغة البحث عن المسيح كمَن هو الحياة والحكمة والمعرفة.  وظل الله يبحث عن هذا الرَّجُل الأمين لمدة 4000 سنة منذ أن خلق آدم، فما وجدَهُ.  لكن جاء المسيح إلى العالم، ذلك الرَّجُل الأمين الذي وجدَهُ الله. 

فعندما أتم المسيح ثلاثينَ عامًا، وقت معموديته، انشقت السماء، واستقر الروح القدس عليه، وأعلن الآب من السماء: «أنتَ ابني الحبيبُ الذي به سُررتُ» (مرقس 1: 9- 11).

وأثناء خدمة المسيح الجهارية، والتي استمرت حوالي ثلاث سنوات ونصف، على جبل التجلِّي شهد الآب عن المسيح: «هذا هو ابني الحبيبُ.  له اسمَعُوا» (مرقس9: 7).

وعلى الصليب كان المسيح أمينًا فيما لله في كفارته عن خطايانا. «.. لكي يكُونَ رَحيمًا، ورئيسَ كهنةٍ أمينًا في ما لله حتى يُكفر خطايا الشعب» (عبرانيين 2: 17).

وفي السماء الآن هو أمين للذي أقامَهُ على بيته «المسيح يسوع، حالَ كونهِ أمينًا للذي أقامَهُ» (عبرانيين 3: 1، 2).  إنه الشاهد الأمين.

  

 

خدمات الكنيسة