متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 23 فيفري/فبراير 2022 16:53    طباعة
"كلمة ال"له
قراءات يومية

 

«مُطهِّرًاإياها بغسل الماء بالكلمة»

 

(أفسس5: 26)

 

فينحميا 8 أُعطِيَت لكلمة الله مكانها اللائق بها، فوضِعَ نورها علىالمنارة ثانيةً.  فنرىشعبًا مجتمعًا حول الكلمة، مستمعًا بشغَف إلى رسالتها.  فلم يكن بينهم مُتغيب،بل اجتمع الكل كرَجُل واحد واستمعوا لقراءة الشريعة لساعات طويلة «وكانت آذان كلالشعب نحو سِفر الشريعة» (نحميا8: 3).  فكانتعودة البقية إلى أورشليم هيفي ذات الوقت عودة إلى كلمة الله وإرادته، فتنبَّه الشعب عند سماع دعوةالبوق إلى كلمة الله.

 

قامعزرا الكاتب بدورًا هامًا في كل هذا (عزرا 7: 10) فتقدَّم إلى المقدمة ليضع كلمةالله أمام الإسرائيليين لتستحوذ علـى جلّ اهتمامهم، وتؤثر على قلوبهم.  ومن المهم أيضًا التنويهعلى المكان والزمان لاجتماع الشعب لسماع كلمة الله، حيث كانت هذه الظروف في توافقتام مع القصد من الاجتماع.  فجرىفي الساحة التي أمام باب الماء الذي يتحدَّث عن العمل المُطهِّر لكلمة الله،والباب هو المكان الذي يُجرَى فيه العدل، وتُقطَع فيه العهود.

 

 

خدمات الكنيسة