متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 11 مارس 2022 12:31    طباعة
«ما هو الحَقُّ؟»
قراءات يومية

 «قال له بيلاطس: ما هو الحق؟  ولمَّا قال هذا  خرجَ أيضًا إلى اليهود»

(يوحنا 18: 38)

 سأل بيلاطس الرب: «مَا هوَ الحَقُّ؟»، ثم يقول الكتاب إن بيلاطس بعد أن سأل هذا السؤال «خَرجَ أَيضًا إِلى اليهودِ»!  لقد سأل سؤالاً غاية في الأهمية، لكنه للأسف لم ينتظر الإجابة التي ربما كانت ستُغير حياته وأبديته.  وهكذا نفعل نحن كثيرًا؛ نسأل ولا ننتظر الإجابة.  ربما نقضي أوقاتًا طويلة في الصلاة لنسأل، لكننا لا نقضي دقائق معدودة منتظرين الإجابة.  ربما تمتلئ أيامنا بالاجتماعات الروحية والمؤتمرات، لكننا نذهب ونعود وما زالت الأسئلة تَلِّح علينا دون إجابة. 

ربما تُردِّد صدى هذا السؤال كثيرًا في أعماقك: «ما هو الحَقُّ؟»، ثم خرجت من أمام الرب دون أن تسمع إجابته لك. 

ربما لديك سؤالاً مُلِحًّا عما يحدث معك في هذه الأيام، لكنك لم تُكلِّف نفسك وتجلس أمام الرب لتسمع إجابته التي تُريح قلبك، وتُعيد السلام والفرح لنفسك.
 

خدمات الكنيسة