متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 04 أفريل/أبريل 2022 13:26    طباعة
”ساعة“
قراءات يومية

 "أيها الآب نجِّني من هذه الساعة. ولكن لأجل هذا أتيت إلى هذه الساعة. أيها الآب

  مَجِّد اسمَكَ"

( يوحنا 12: 27، 28)

هي ”ساعة“ لآلام لا يُعبَّر عنها؛ كان عليه تحَمُّلها، وقد تحتَّمَت عليه في الجلجثة.  وفي توقعه لها، اضطربت روحه, وبعبوره لها تمَجَّد الآب؛ وأمكن للحياة أن تصل إلى النفوس الميتة, وسرعان ما ستأتي ساعة القيامة.  إن ساعة آلامه هي ساعة كل الساعات.  

لقد ترَّقَبها الأزل كما يرقبها الأبد.  والصليب هو خطة في الأزل، نتائجها تظهر بوضوح في الأبد.

نحن نُغبِّط أنفسنا على امتياز تلك «الساعة» الأخرى التي في يوحنا 4: 23, «تأتي ساعة وهي الآن، حين الساجدون الحقيقيون يسجدون للآب بالروح والحق».

خارجًا عن الديانة العالمية، وبعيدًا عن نظامها الطقسي.  في ظلامها وبجهلها لله, نحن بسرور نجتمع إلى اسم الرب, بقوة الروح القدس؛ وفي شركة ابن محبة الآب, ندخل حضرة الآب لنعبد ونسجـد.  نتقدَّم إلى الآب بأمجاد عمل الابن. 

 

خدمات الكنيسة