متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 04 أفريل/أبريل 2022 13:31    طباعة
”يا أبا (أبي) الآب“!
قراءات يومية

 "لأن كل الذين ينقادون بروح الله فأولئك هم أبناء الله.  إذ لم تأخذوا روح العبودية .. بل أخذتم روح التبني الذي به نصرُخ يا أبا الآب!"

(رومية 8: 14، 15)

 رسالة يوحنا الأولى توضح العلامات الواضحة التي تؤكد على أننا بالحق في عائلة الله.  تُحدِّثنا 1يوحنا1 عن تجسُّد المسيح, الابن الذي صار إنسان، فتقول: «الذي رأَيناهُ وسمِعنَاهُ نُخبِركُم بهِ، لِكي يكونَ لكُم أيضًا شَركةٌ معنَا. وأَمَّا شركتُنَا نحنُ فَهيَ معَ الآب ومع ابنهِ يسوعَ المسيحِ.  ونكتبُ إِلَيكُم هَذا لكَي يكون فَرَحكُم كَامِلاً" (ع3- 4).  

لماذا جاء الرب يسوع؟  جاء ليكون لنا علاقة بالآب، وفي تلك العلاقة تكون لنا شركة مع الله كأبينا!  الشركة مع الآب تنشئ فرح حقيقي في حياتنا!

الكثير من المسيحيين لا يأتون حقًا إلى بهجة معرفة الله كأبيهم.  اِقضِ الوقت معه اليوم، ليس كإله بعيد فوق هناك في مكانٍ ما, بل كأبيك الذي يسمح لك بالدخـول إلى ذات محضره، وادعوه ”يا أبا (أبي) الآب“! يا له من امتياز!  يا ليتك تتمتع به اليوم! 
 

خدمات الكنيسة