عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب فرحة مخول    الجمعة, 12 نوفمبر 2010 01:51    طباعة
صرخة مظلوم
مقالات روحية

اعزائي
اصلي في هذا النهار ان نتقرب لليقين لعلنا نثق اكثر من ان نرى, اصلي ان يقودنا الرب لصخرة تخبئنا من ظلم الاضطهاد.

لنقرأ سويا اشعياء 38 :14 "كسنونة مزقزقة هكذا اصيح. اهدر كحمامة. قد ضعفت عيناي ناظرة الى العلاء.يا رب قد تضايقت.كن لي ضامنا"

هذه الصلاة محددة ولذلك فهي تناسب كل المفاجأت,وتوضح ملء الايمان الواثق بأن الله سوف يتولى كل الامور. هل جربت احساس الفشل؟ او عانيت من اضطهاد ادى الى الابتعاد عن موطنك! كل ذلك يمكنك ان تسلمه للخالق الامين مع التأكد من انه قادر ان يساعدك.

الرب لا يقلق من سماع صراخنا ,فالايدي الابدية لا تتعب ابدا وهو لا ينعس ولا ينام, ماذا نتوقع من صلاة بسيطة كهذه ولكنها في نفس الوقت واسعة.
حزقيا كان رجل متدين وتمتع بصحبة اشعياء,لكن كل هذا لا يساوي شيئا امام مقابلته لله وجها لوجه ,لقد سكب حزقيا نفسه امام الرب ,بعدها سمع الرب  يتكلم وراه  يعمل  , يتعلم الناس من خلال الالم. فقد ادرك حزقيا ما جناه من خير من اختباره المر, فعندما تواجه صراعات صعبة في المرة القادمة ,صلي لله طلبا للمعونة لكي تكتسب شيئا نافعا منها.

اشعياء 38 :17 "هوذا للسلامة قد تحولت لي المرارة وانت تعلقت بنفسي من وعدة الهلاك فأنك طرحت وراء ظهرك كل خطاي".نتعلم حب الله بعدد 17 , كيف نقيس حب الله؟
يقولون ان قبضة الانسان هي مقياس قلبه
 
اعزائي تعالوا لنقف بين النجوم,هناك يد الله ,والان احكم على قلبه,لا حد له وبهذا الحب وضع الله خطايانا خلفه.
بهذا الحب انقذنا من الخطية ,وبهذا الحب حملنا رغم برودة استجابتنا له, ومن خلال هذا الحب سوف يحضرنا لمجده,امسك بيد يسوع ليثبتك.وارفع نظرك الى عرش السماء

وردد كلماته:  حيث اكون انا تكون انت ايضا, ثق فيه وفي حمايته لك.
 
 
اختكم بالرب
فرحة شجادة مخول