متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 10 جويلية/يوليو 2012 19:40    طباعة
الخميس 12 يوليو
قراءات يومية

"أنقذنا من سلطان الظلمة، ونقلنا إلى ملكوت ابن محبته" (كولوسي 13:1).

 

بينما كان يسير أحد خدام الرب مع أولاده في ممر بالقرب من مسكنه، لاحظ شابين يدخنان، ولأنه لم يكن يريد أن يرى أولاده ما يفعلانه، طلب إليهما الكفّ عن التدخين. فللتو لكَمه أحدهما على فمه، وإذ به يُجيب وهو دامي الأنف والفم: "ما دام الرب يسوع سفك دمه لأجلي، فلا بأس أن أسفك دمي لأجلكما".         


صعقت ردَّة فعل الخادم الشابين، فأطلقا ساقيهما للريح. وبعد بضعة أيام، رجع أحدهما وقرع باب الخادم، وقال: "لم أنسَ كلماتك. إذا كان إلهك حقيقيًا هكذا بالنسبة إليك، فأنا أريد أن أتعرَّف به". وفي ذلك اليوم صار الشاب في عِداد الذين يستطيعون أن يقولوا بحق: "أنقذنا من سلطان الظلمة، ونقلنا إلى ملكوت ابن محبته" (كولوسي13:1).

 عزيزي .. إن الذين نقلهم الله من نطاق سيطرة الظلمة وجعلهم من رعايا مملكة ابنه الحبيب، يستطيعون أن يأتوا بقطعة صغيرة من السماء إلى الأرض عندما تُتاح لهم فرص إبداء محبة الله لمَن يعادوننا. فالعالم المتخبط في الظلام يحتاج إلى نور إنجيل السلام، يراه من خلال الصفات السماوية التي فينا. 
 

خدمات الكنيسة