متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 18 أكتوبر 2015 18:17    طباعة
القلب المنكسر
قراءات يومية

"ذبائح الله هي روح منكسرة. القلب المنكسر .. يا الله لا تحتقره"(مزمور17:51).

عزيزي القارئ .. هل حياتك مبنية على حكمتك الشخصية؟ هل خطاياك كبيرة لدرجة أنها تُرهق أفكارك وتُتعب جسدك؟ هل تظن أنه لا مُنقذ لك من هذه الحالة التي أنت فيها؟ رغم كل هذا، اعلم أنه يوجد إله يريد أن يطرح كل خطاياك في بحر النسيان ليقدَّم لك حلا، ولينقلك من الظلمة إلى النور.

عزيزي .. إذا كنت تائها في هذه الحياة، فكّر مليًا إلى أين أنت ذاهب، وما هو مستقبلك؟ ثق بالمسيح وارجع إليه، فهو واقف على الباب ويقرع، يريدك أن تفتح له ليدخل، ليُجري تغييرًا حقيقًيا؛ من قلب حجري قاسٍ إلى قلب لحمي مملوء بمحبة الله.

قُل له: "اغسلني كثيرًا من إثمي، ومن خطيتي طهرني" (مزمور 2:51).

كانت مريم المجدلية غارقة في خطاياها فجاءت كما هي إلى المسيح، ولقد منحها غفرانًا كاملاً وخلاصًا لا يُنزع منها. وهكذا كل مَن يأتي إليه الآن مؤمنًا بموته على الصليب من أجل خطاياه وقيامته لأجل تبريره، ينال أيضًا غفرانًا وخلاصًا أبديًا.

 

خدمات الكنيسة