متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 11 نوفمبر 2015 17:52    طباعة
آلام ابن الله الحبيب
قراءات يومية

"إلهي إلهي لماذا تركتني؟ (مزمور 1:22).

يتكلم مزمور 22 عن آلام ابن الله الحبيب؛ الرب يسوع المسيح، وهو على الصليب. لقد تألم من يدي البشر الأشرار، بل فوق ذلك تركه الله عندما عُلَّق على الصليب حاملاً خطيتنا. فالله لم يكن يجهل الآلام  المُرعبة التي اجتازها الرب يسوع هناك، وأيضًا لم يرفضه أو يرذله، كما العالم اليوم، حيث يستخف الناس بما تحمَّله الرب يسوع من أجلهم على الصليب في جلجثة.

لقد صرخ الرب يسوع عندما تركه الله "إلهي إلهي لماذا تركتني؟" ولم يكن مُجيب، لأن الله علِم بما يجب أن يُفاسيه الرب يسوع ليخلَّص الإنسان المُذنب، وليرفع عنه الخطية. وفي نفس الوقت كان يشعر عميقًا بما يجتاز فيه ابنه الوحيد الحبيب الذي سُرَّت به نفسه، وقد سمع لصراخه في النهاية، وأقامه من الأموات وأجلسه عن يمينه في السماوات ... ويا لفرح قلب الآب به إذ يراه عن يمينه. له كل المجد.

فكيـــفَ أنـــسى حبــكَ                              إذ مُتَّ عن ذنبي

مُحتمِـــلَ التعييرِ   والـــ                               آلامِ والـــصلـــبِ

 

خدمات الكنيسة