متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 20 نوفمبر 2015 23:09    طباعة
"ثقبوا يدي ورجلي"
قراءات يومية

"واحدًا من العسكر طعن جنبه بحربة، وللوقت خرج دم وماء" (يوحنا34:19).

جاء المسيح إلى أرضنا وجال يصنع الخير ويشفي المتسلَط عليهم إبليس. لقد أبرأ المريض، وطهَّر الأبرص، وفتَّح أعين العُمي، بل حتى الموتى خرجوا من النعش والقبر!!

وللأسف، بالرغم من كل هذا الحنو .. فقد رفضه الأشرار. ويا للعجَب، فإن اليهود بمجرد أن فرغ الرب من شفاء أُذن عبد رئيس الكهنة، أوثقوا يديه، فكان الشفاء آخر ما عملته يدا المسيح، وكان العداء هو أول ما عملوه بهاتين اليدين. وليست الوُثق هي فقط التي آذوا بها يديه الكريمتين، بل أيضًا المسمار الرهيب. فيقول المسيح بروح النبوة: "ثقبوا يديّ ورجليّ" (مزمور 16:22).

وعندما رفضوه له كل المجد، مُعلقين إياه على خشبة، لم يقف نهر الحب والحنان أو يجف، بل على العكس تدفَّق حاملاً ليس فقط الخير، ولكن الأروع: الدماء ليغسل من الخطايا ويطهَّر من الآثام، ليُريح القلب المُتعَب والضمير المُعذب. فلا يوجد شيء يُذيب القلب مثل نعمة المسيح ومحبته. لكن القلب الذي لا تذُيبه محبة المسيح الملتهبة، سوف يمكث في نار الجحيم التي لا تطفأ إلى أبد الآبدين!!

 

خدمات الكنيسة