متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 10 ديسمبر 2015 21:56    طباعة
رجاء المؤمنين
قراءات يومية

"آمين. تعال أيها الرب يسوع" (رؤيا 20:22).

هذا هو رجاء المؤمنين الذي يترقبونه في كل لحظة. ها قد مضت سنينًا طويلة منذ أن اختُتم سفر الرؤيا، ولم يأت الرب بعد. ولماذا؟ الجواب نجده في رسالة بطرس الثانية 9:3 "لا يتباطأ الرب عن وعده كما يحسب قوم التباطؤ، لكنه يتأنى علينا وهو لا يشاء أن يهلك أُناس، بل ان يُقبل الجميع إلى التوبة". وهكذا لا يزال الرب متأنيًا إلى أن يخلُص آخر شخص من المُختارين، وينضم إلى جمهور المفديين المنتظرين مجيء الرب المبارك.

لقد وعد الرب بمجيئه ثانيةً، قائلاً لتلاميذه: "آتي أيضًا"، وسيجمع كل أحبائه، وفي هذا الاجتماع المستقبل سيكون قمة الفرح لكل مَن يحب ربنا يسوع المسيح. فهو الذي قال: "سأراكم أيضًا فتفرح قلوبكم، ولا يستطيع أحد أن ينزع فرحكم منكم" (يوحنا 22:16).

ســـأرى ســـأرى                            عيانًا فادي الورّى

أمكــــثُ جـــــوارهُ                           بـــــــلا نحيــــــب

سأنسَى أنا أتَعابي هُنا                    سأنسى أنا آلامي هُنا

حينَ ألقَى يسوعَ الحبيبْ

 

خدمات الكنيسة