متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 08 ماي/مايو 2016 10:29    طباعة
اللجاجة في الصلاة
قراءات يومية

"وأما الكنيسة فكانت تصير منها صلاة بلجاجة إلى الله من أجله" (أعمال 5:12)

في هذا الموقف أراد الله أن يُعلَّم الكنيسة اللجاجة في الصلاة المقتدرة التي تستطيع أن تعمل أكثر جدًا مما نطلب أو نفتكر. وهذه إحدى الصلوات التي يبدو من المُحال - من منُطلق المنظور البشري - تنفيذها، إذ كان بطرس محروسًا بحراسة مُشدَّدة جدًا، ولكنها كانت متفقة مع مشيئة الله وخطته لبطرس. فالرب وعده سابقًا أنه لن يموت إلا متى شاخ، وأعلن له أيضًا طريقة الموت (يوحنا21). كما كان قصد الله أن يحفظ بطرس لخدمة باقية بعد. وبواسطة ملاك واحد استطاع الله أن يحرر بطرس من السلسلتين اللتين كان مقيدًا بهما، وأن يسير به في وسط العسكر، وحتى الباب الخارجي انفتح أمامهما!

وحين نتأمل استجابات الصلاة المعجزية، نرى يد الرب القديرة التي تدخلت لإنقاذنا من ضيقات وكروب خلاف توقعات البشر، وبطريقة لا تخطر على بالنا، لا يعسنا إلا أن نشكر الرب ونعظم قدرته، عندئذ نهتف قائلين: "..صرنا مثل الحالمين. حينئذٍ امتلأت أفواهنا ضحكًا، وألسنتنا ترنمًا" (مزمور 126: 1، 2).

 

خدمات الكنيسة