متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 08 أكتوبر 2016 10:58    طباعة
"ماذا ينبغي أن أفعل لكي أخلص؟"
قراءات يومية

"آمن بالرب يسوع المسيح فتخلص .."(أعمال 31:16)

ذكر الوحي الإلهي عبارات كثيرة تدل على أن طريقة الله، هي إقناع الإنسان بخطاياه وبالخطر المُحدق به، ثم توجيهه إلى ما عمله الله بمحبته الفائقة لكي يمحو الخطية ويخلصه من الدينونة. لذلك عندما يعترف الخاطئ بإثمه، يحول الله نظره عن نفسه وعن عجزه وفساده، لينظر إلى ابنه الذي مات على صليب الجلجثة، والذي يعطي الخلاص الكامل لكل من يؤمن به.

لقد أحدث الله زلزلة ليُوقظ حارس السجن في فيلبي من سُبات إهماله وغفلته، وليريه حاجته إلى الخلاص. وعندئذ خرج من بين شفتيه ما برهن على ارتعاب نفسه الخائفة، وعلى شعوره بالحاجة الشديدة إلى الخلاص. تأمل قوله: "ماذا ينبغي أن أفعل لكي أخلص؟" وفي لحظة واحدة جاء الجواب: "آمن بالرب يسوع المسيح فتخلص". ولا توجد مسافة بين الاعتراف القلبي بالخطية، وبين الخلاص. جميع مخاوف النفس وشكوكها وآلامها ومتاعبها وتأوهاتها وصرخاتها وجهادها في أن تجد شيئًا صالحة في ذاتها، الكل ينتهي بالنظر إلى المسيح. عزيزي .. هلا تؤمن الآن فتخلُص؟            
 

خدمات الكنيسة