متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 11 أكتوبر 2016 15:11    طباعة
مع التجربة أيضًا المنفذ
قراءات يومية

"الله أمين، الذي لا يدعكم تجربون فوق ما تستطيعون، بل سيجعل مع التجربة أيضًا المنفذ، لتستطيعوا أن تحتملوا" (1كورنثوس 13:10)              

إن الرب في رحمته التي إلى الأبد، لا يمكن أن يعطي تجربة فوق ما يمكننا أن نحتمل. إنه يعرف طاقة وحدود كل منا. وإن كان المهندس المُصمم للكوبري يعمل حسابات الحمولة جيدًا، فلا يُعقل أن هذا المهندس يسير عليه بحمولة أكثر مما هو قرره. وهكذا، فإن مهندس الكون العظيم الذي خلقنا "يعرف جِبلتنا"، ويعلم طاقتنا، ولا يمكن أبدًا أن يضع علينا أكثر ممًا نحتمل. فيا عزيزي المتألم، لا تيأس، بل تشجع وثق في اليد الحكيمة الرحيمة التي لا تعمل شيئًا عشوائيًا، بل كل شيء بحساب دقيق للغاية.

وإلهنا الرحيم يجعل مع التجربة أيضًا المنفذ، وقبل أن يرسل التجربة يرتب طريق الخروج منها. والمنفذ الذي ترتبه عناية الله، يعود بالمجد للرب والنفع لنا، وهكذا يتمجد الله في كل شيء.

إنه لا يرسل تجربة إلا بقدر مُحتمل، وطريق خروج مجيدة .. لأن إلى الأبد رحمته.

بين يديكَ الحانيات                                             وضعتُ رأسي في سلامْ

إذ عينك يا سيدي                                             ترعــى وجــودي لا تنـامْ

 

خدمات الكنيسة