متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 25 نوفمبر 2016 20:15    طباعة
"سلام لكم"
قراءات يومية

"وكانت الأبواب مغلقة .. جاء يسوع ووقف في الوسط، وقال لهم: سلام لكم. ولما قال هذا أراهم يديه وجنبه، ففرح التلاميذ إذ رأوا الرب" (يوحنا 20: 21،19)    

كان التلاميذ مجتمعين معًا حين رأوا الرب في وسطهم قائلاً لهم"سلام لكم!". ولا يذكر هذا الإنجيل وقع هذه المفاجأة المعجزية على التلاميذ كما ذكرت في لوقا 37:24. إنها صورة جميلة في بداية هذا التدبير العجيب – تدبير نعمة الله، للصفة الحقيقية لاجتماع كنيسة الله في كل الأوقات. إنه أمر معجزي ولكنه حقيقي. لقد اجتمعوا إلى ذلك الاسم فيه كل القوة لأن يجتذب قلوبهم ويحضرهم للاجتماع معًا. لقد سبق أن قال لهم: "حيثما اجتمع اثنان أو ثلاثة باسمي فهناك أكون في وسطهم" (متى 20:18). وفي بداية يوم النعمة أكد لهم هذا الوعد بحضوره بالجسد في وسطهم. يا لها من نعمة غنية! فذاك الذي صنع السلام بدمه على الصليب، جاء معلنا السلام إلى أحبائه المجتمعين وأراهم يديه المثقوبتين وجنبه المطعون دليل المحبة التي لا مثيل لها. ليتنا نتسابق للوجود في محضره لكي نتمتع بمحياه المملوء بالسلام الذي يهبه لنا.

 

خدمات الكنيسة