متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 27 نوفمبر 2016 17:43    طباعة
"من ينظر يحيا"
قراءات يومية

"فصنع موسى حية من نحاس ووضعها على الراية، فكان متى لدغت حية إنسانًا ونظر إلى حية النحاس يحيا" (عدد 9:21)

عزيزي القارئ .. كل شيء قد أُعد الآن: العشاء قد وضع، والمدعوون يتزاحمون في الدخول من باب النعمة المفتوح على مصراعيه، هل تريد أن تدخل مع هؤلاء المُباركين؟

قد يقول أحد، بأن خطاياه كثيرة عظيمة. هي بالطبع هكذا. لا شك أن جرح الإسرائيلي الملدوغ كان مؤلمًا للغاية، ولكن هذا الألم لم يمنعه من النظر إلى وسيلة الشفاء التي عينها الله (عدد 21).

لم يقل أن من ينشغل بجرحه يحيا، ولكن "من ينظر يحيا" ولم يقل الرب يسوع إن كل من ينشغل بخطاياه الكثيرة والعظيمة، ينال الحياة الأبدية، بل كل من يؤمن به، يحيا (يوحنا 3: 14-16). في رومية 23:3 نقرأ "الجميع أخطأوا وأعوزهم مجد الله"، وماذا يقول بعد هذا مباشرة؟ "متبررين مجانًا بنعمته بالفداء الذي بيسوع المسيح". إن الشخص الذي أخطأ ولم يمجد الله، هو بعينه الذي يبرره الله مجانًا إذًا أقبل إلى المسيح واثقًا في كفاية موته الكفاري على الصليب نيابة عنه. نعم، سيصبح في المسيح خليفة جديدة.  

 

خدمات الكنيسة