متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 24 جوان/يونيو 2017 12:37    طباعة
"الصلاة"
قراءات يومية

"صلوا بلا انقطاع" (1تسالونيكي 17:5)

إن الصلاة بانتظام هي أمر صعب يجب أن نعترف بذلك "أهكذا ما قدرتم أن تسهروا معي ساعة واحدة" (متى 40:26). وعندما تصبح الصلاة ثقيلة، ينتج عن ذلك انحراف حياتك الروحية، وللتخلص من هذه الحالة يجب أن ندرك أن الرغبة في الصلاة هي عطية من الله، وعلينا أن نستقبل هذه العطية، وألا نعمل شيئًا آخر أثناء الوقت الذي نكرسه في الصلاة.

ولا نظن أننا سننجح في الصلاة بدون جُهد. أن الأمر ليس موضوع قرارات بل موضوع ترتيب لحياتنا لنأخذ الوقت اللازم للصلاة بانتظام. لنعرف أن ننتظر الرب الذي يُذلل الصعاب، ومع إدراكنا لضعفنا الذاتي فالصلاة تجعلنا أقوياء لأن قوة المسيح تستقر علينا (2كورنثوس 9:12)

يحدث أحيانًا عندما نصلي أن يصبح حضور الله حقيقة ويصبح مصدرًا للسلام والثقة والفرح. ولكن في أحيانٍ أخرى تبدو لنا صلواتنا على وتيرة واحدة وباردة وبلا حياة، ويبدو الله لنا بعيدًا، وقد اختبر ذلك مؤمنو العهد القديم ولم يتوقفوا عن الصلاة بل قالوا ذلك للرب (مزمور 1:10؛ 1:13) وفي هذا يكون العلاج.

 

خدمات الكنيسة