متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 24 جويلية/يوليو 2017 11:11    طباعة
"أسكب نفسي أمام الرب"
قراءات يومية

"اذهبي بسلام، وإله إسرائيل يُعطيك سؤلك الذي سألته من لدنه" (1صموئيل 17:1)

عالي الكاهن الذي كان عليه أن يكون قدوة للآخرين لعلمه بالشريعة، لم يردع أولاده عن الشر، بل كل ما استطاع أن يفعله هو توبيخ تلك المرأة التقية (حنة) التي كانت تصلي، لكنها لم ترجع عن مقصدها أن تسكب قلبها أمام الرب.

لقد أتت تلك المرأة (حزينة الروح) إلى الهيكل تبكي وتصلي لأجل قضيتها مع فننة التي تضايقها، ولكي يعطيها الرب نسلاً.

"كانت تتكلم في قلبها" وحين قال لها عالي: "حتى متى تسكرين؟ انزعي خمرك عنك". كان رد حنة الهادئ: "لا يا سيدي إني امرأة حزينة الروح .. بل أسكب نفسي أمام الرب ... لأن من كثرة كربتي وغيظي قد تكلمت إلى الآن".           

لقد انحنت مرة أخرى، بعدما فرغت من الصلاة والبكاء، وقالت في أذني عالي قصة حزنها، فحصلت على المكافأة التي تستحقها، حسب صوت الرب لها. ثم مضت في طريقها وأكلت ولم يكن وجهها مُغيرًا. إنها نهاية مباركة ليوم حزين، فبدأت منذ ذلك الحين تنتظر بإيمان، وقد نالت ما طلبت.

ليتنا نضع كل ما يخصنا ويخصنا لدى الله وسلامه يحفظنا. وقدرته تهبنا ما نطلب.

 

خدمات الكنيسة