متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 14 أكتوبر 2017 11:01    طباعة
"الصلاة هي غذاء النفس"
قراءات يومية

"مصلين بكل صلاة وطلية كل وقت في الروح، وساهرين لهذا بعينيه بكل مواظبة وطلبة، لأجل جميع القديسين" (أفسس 18:6)     

إن الصلاة هي غذاء النفس وقوتها، إنها الدرع المنيع الذي بقي المؤمن تلك السهام الملتهبة التي يصوبها إليه العدو. إنها السلاح القوي الذي يستعمله الجندي المحارب فيغلب به، فمن يعيش في حو الصلاة، يعيش منتصرًا. الصلاة تبدد الغيوم الكثيفة، تطرح جبال الشكوك في البحر، تعبر بالمؤمن فوق الصعاب المتنوعة. إنها تقوي رجاءه وتزيد إيمانه وتكثر فرحه. قد تزمجر قوات الظلمة وتنذر بالوعيد، ولكن الشخص الكثير الصلاة، والحار الصلاة، يواجه تلك القوات مطمئنًا.

الصلاة تفتح نوافذ السماء، وتنزل الندى المنعش على النفس. إنها مثل حديقة غناء خصبة يكثر فيها نرجس شارون سوسنة الأودية. هل تشتاق يا عزيزي إلى فرح أعمق، وقوة أكثر، وشركة مع الله أثبت وأحلى؟ إن كنت تريد ذلك فعش في جو الصلاة. هل تريد أن تشعر بالمحبة تتقد بشدة في نفسك؟ إذًا فاشعلها دائمًا عند مذبح الصلاة. بدون الصلاة تجوع النفس وتضعف. حيث لا صلاة لا يوجد فرح ولا تعزية، ويصبح القلب كصحراء جرداء محرقة.

 

خدمات الكنيسة