متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 18 نوفمبر 2017 11:32    طباعة
"قوة اسمه"
قراءات يومية

"ومهما سألتم باسمي فذلك أفعله ليتمجد الآب بالابن. إن سألتم شيئًا باسمي فإني أفعله" (يوحنا14: 14،13)

"مهما سألتم .. إن سألتم" إن الوعد المكرر يتعاقب مع شرط أساسي، ومع ذلك قد يفوتنا أحيانًا. هل ندرك دائمًا حقيقة أن صلاتنا تتجاوز ظروفنا الخاصة أو ظروف الأشخاص الذين نصلى لأجلهم؟   هذه الصلاة تهم الآب والابن. والله الذي يسهر على مجد المسيح لا يمكن أن يتغاضى عن اسمه الكريم الذي نطلب به في الصلاة. طلب شيء باسم الرب يسوع هو التأكد من أننا نُعبَّر عن رغبة الابن الحبيب الذي لا يمكن للآب أن يرفض له شيئًا.

"أفعله" هذا ما يؤكده الرب يسوع في هذه الحالة. وبتعبير آخر: إن قوة اسمه والاعتبار غير المحدود الذي يتمتع به لدى الآب لا بد أن تكون له استجابته، لأن الله لا يمكن أن ينكر ابنه الحبيب. هذا أمر عظيم يذكرنا بما هو الابن بالنسبة للآب، ويجعلنا نتحفظ حتى لا نستخدم اسم الرب يسوع باطلاً كصيغة تختم بها كل الصلوات.

اسألوا منــه تعطـــوا                                                       فهو يعطــي مَــن قصد

واطلبــــوا فتجـــــدوا                                                       كــل مــَن يطلب يجــد 


 

خدمات الكنيسة