متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 14 جانفي/يناير 2018 17:09    طباعة
"ديماس"
قراءات يومية

"ديماس قد تركني إذ أحب العالم الحاضر" (2تيموثاوس10:4)

كان ديماس من بين القليلين الذين لهم امتياز الاتصال الشخصي برسول الأمم العظيم وبفضيلة الأمانة كان يمكن أن يكون له ثمر مثل تيموثاوس أو لوقا، لكنه باع مدح الله بمشغوليات عالمية زهيدة واستبدل ملازمة الرسول بولس ببريق المادة وإغرائها.

ولنا درس في فشل ديماس. فإنه يرينا أن الشركة حتى ولو كانت مع أعظم القديسين لا تكفي لأن تحفظنا من التيهان والانغماس في العالم. فالجلوس عند قدمي أعاظم معلمي الكتاب، أو العضوية في إحدى الكنائس – هذه كلها امتيازات لكنها ليست أكثر من ذلك. إننا لا تدخل السماء عن طريق إيمان شخص آخر، ولا شهادتنا تلمع عن طريق قداسة الآخرين. إنما فقط المشغولية القلبية بالرب يسوع، هي التي تحفظنا من المآسي الديماسية.

ليتنا نحرص حتى نتمم الوصية: "لا تحبوا العالم ولا الأشياء التي في العالم. إن أحب أحد العالم فليست فيه محبة الآب" (1يوحنا 15:2).

فــانظر إلينــا كلنـــا                                                          وامنــحنا نعمة السهر

حتـــى نكون أمنـــا                                                          فـي كـل مـدة السـفر
 

خدمات الكنيسة