عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)

اذاعة صوت الرجاء

لافتة إعلانية
السبت, 14 أفريل/أبريل 2018 10:29    طباعة
"الحصاد"
قراءات يومية

"اطلبوا من رب الحصاد أن يرسل فعله إلى حصاده" (متى 38:9)

إن الشعور بحاجتنا يدفعنا للصلاة. ولكن يجب أن تدفعنا حاجات الآخرين إلى الصلاة بنفس الرغبة والنشاط والقوة. إننا عندما نصلي من أجل الآخرين بحرارة، نكون متفقين مع فكر الرب كل الاتفاق. والذين علمهم الرب أن يصلوا، كانوا نفس الأشخاص الذين اختارهم ليرسلهم. دعاهم إليه وأعطاهم سلطانًا وأرسلهم (متى 10: 1-5). إن قوله "اطلبوا" وقوله "اذهبوا" قد صدر منذ ألفي سنة تقريبًا، ومع ذلك توجد للآن أماكن في حقل الحصاد بدون عمال بالكلية.

إن الكثيرين من البشر لا يزالون يجهلون المسيح الذي مات لأجلهم، ولا يزالون تحت سلطان إبليس عدو النفوس الأعظم، ولقد جاء الرب لكي يخلص هذه النفوس من عبوديتهم المريرة القاسية. ويجب أن نذكر، ليس فقط الأماكن التي لم يصل إليها كارز بالإنجيل، بل أيضًا نذكر قلة الكارزين في كثير من الأماكن التي وصل إليها الإنجيل.

ليتنا لا ننسى أن نطلب بلجاجة من رب الحصاد أن يرسل فعله إلى حصاده.

 

خدمات الكنيسة