عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
السبت, 29 سبتمبر 2018 13:02    طباعة
"مستحق أيها الرب"
قراءات يومية

"وحول العرش أربعة وعشرون عرشًا. ورأيت على العروش أربعة وعشرون شيخًا جالسين متسربلين بثياب بيض، وعلى رؤوسهم أكاليل من ذهب .... ويطرحون أكاليهم أمام العرش قائلين، أنت مستحق أيها الرب أن تأخذ المجد والكرامة والقدرة"(رؤيا 4: 11،10،4)

عندما توج نابليون الأول إمبراطورًا، رفض أن يضع البابا التاج على رأسه، فأخذه منه لكي يتوج هو نفسه!! بذلك فأظهر أنه لم يكن يريد أن يأخذ هذا التاج من أي شخص آخر. ولكنه لم يحتفظ بهذا التاج الذي كان فخورًا به سوى بضع سنوات.

ويا للمفارقة مع الشيوخ الذين نراهم في سفر الرؤيا والذين يمثلون المؤمنين في السماء! إنهم جالسون على عروش ولابسون تيجانًا لأنهم سيملكون مع الرب.

وهم يدركون أنهم غير مستحقين لهذه الأكاليل التي أعطيت لهم إلى الأبد، ولكنهم يقدمونها لسيدهم الذي أحبهم حتى الموت لأجلهم، والذي يدينون له بكل شيء.

له وحده المجد إلى الأبد!

وحوله سنبقى دومـــًا                                       مُهللــين هاتفـــين

يشـبعنا معــًا جمالـــهْ                                       إلى آبــاد الآبــدينْ

 

خدمات الكنيسة