عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الجمعة, 16 نوفمبر 2018 12:03    طباعة
"لا تخف"
قراءات يومية

"لأني أنا الرب إلهك الممسك بيمينك، القائل لكَ: لا تخف. أنا أعينك"(إشعياء 13:41)

استيقظ "شو" الصغير مبكرًا من نومه، واتجه نحو حديقة المنزل الخلفية، وبيدة فأس. مرت ساعات طويلة وهو يحاول اقتلاع جزع شجرة قديمة ليزرع مكانه بعض الزهور الجميلة. وكان يحاول بكل الطرق، لكن باءت محاولاته بالفشل حتى أصابه اليأس. كان والده يراقبه من بعيد، ولما لاحظ ياسه اقترب إليه وسأله: "يا بني، هل استخدمت إمكانياتك لإتمام ما تريد؟" رفع الابن رأسه بإعياء، ونظر إلى والده والدهشة تملأ عينيه وقال: "يا أبي، ألا ترى أننا منذ شروق الشمس وأنا أحاول بكل قوتي ولكن دون جدوى؟!" أجابه الأب: "إنك لم تستخدم كل إمكانياتك بعد، فأنت حتى الآن لم تطلب معونتي".

ألا نفعل نحن كذلك كثيرًا أمام همومنا ومشاكلنا، ناسين أن كل إمكانيات أبينا السماوي هي لحسابنا؟! ليتنا ندرك دائمًا معونته لنا، ونطلبها فنختبرها ونسعد بها، فهي حقيقية.

إديني عينين نشوفك                                    وتصـــدق بالإيمــــان

دا ما فيش أمر يفوتك                                    وفي إيـدك السلطان